شبكة تكناوي تطلق موقعها الجديد تكناوي.كوم للدورات التقنية والحلول الأمنية

شبكة تكناوي تطلق موقعها الجديد تكناوي.كوم للدورات التقنية والحلول الأمنية - ساحة التقنية

بعد النجاح الذي حققة موقع تكناوي.نت، وتقديم العديد من الدورات والشروحات والمقالات التقنية المتخصصة، تم اطلاق مشروع جديد تابع لشبكة تكناوي وهو موقع تكناوي.كوم.

المشروع الجديد تكناوي.كوم والذي جاء تلبية لرغبة العديد من متابعي تكناوي نت، سيقدم العديد من الخدمات التي ترتقي لتطلعات المستخدمين في مجالات متعدده (دورات في مجال امن المعلومات، دورات في مجال برمجة تطبيقات الويب، دورات في حماية الخوادم واختبار اختراقها.... وغيرها)، كما سيكون موقع تكناوي.كوم، بمثابة الموقع الرسمي لشركة تكناوي التي ينوي القائمين على الموقع اطلاقها مستقبلا، والتي ستقدم خدمات وحلول في مجالات امن المعلومات والبرمجة والتصميم وغيرها.

من موقع الشركة "تأسس موقع تكناوي.كوم لدعم وتطوير ثقافة الأمن المعلوماتي والحلول التقنية لدى المستخدم العربي سواء الشركات أو الأفراد، يقوم تكناوي.كوم بتوفير خدمات متقدمة من طرف فريق عمل متكامل يحمل شهادات في مجال الأمن المعلوماتي والبرمجة والتطوير حيث يسهر هذا الفريق على تقديم بيئة منتوج فعال للمستخدم العربي وتمكينه من الحصول على خدمات متميزة بجودة متقدمة تواكب تطور هذه المجالات".

الموقع الجديد تكناوي.كوم وبعد الحديث مع (احمد فردوس)، احد القائمين على شبكة تكناوي، لن يؤثر على ما يقدمة موقع تكناوي.نت من دورات ومقالات تقنية وشروحات في أمن المعلومات، حيث سيستمر فريق العمل في طرح العديد الدورات والمقالات التقنية والشروحات على موقع تكناوي.نت، الا ان موقع تكناوي.كوم سيقدم دورات متخصصة أكثر في عده مجالات تساعد في اثراء المحتوى العربي، بعضها سيكون مجاني، والبعض الأخر سيكون مدفوع لكن بمبالغ بسيطة.

يضم فريق تكناوي مجموعه متميزه من المتخصصين في مجالات أمن المعلومات والبرمجة والتصميم من كافة الأقطار العربية ، فمنهم من هو متخصص في ادارة وحماية الخوادم، ومنهم من هو متخصص في البرمجة، ومنهم من هو متخصص في تقنيات محركات البحث، ومنهم من هو متخصص في التصميم، والعديد من المجالات التقنية.

هذا ويذكر ان موقع تكناوي.نت قدم لغاية الأن 14 دورة تقنية متخصصة في مجالات متعدده، كما قدم العديد من الدروس والشروحات والتي كان بعضها يطرح لأول مرة في المحتوى العربي، كما قدم مقالات متميزه وفريده من نوعها لم يتم التطرق لها في المحتوى العربي سابقا، حيث ساعدت هذه المقالات في اثراء المحتوى العربي بشكل كبير.

رابط موقع تكناوي.كوم.


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا