نسخة جديده من متصفح Yandex الروسي

نسخة جديده من متصفح Yandex الروسي - ساحة التقنية
متصفحات
+ -

قام موقع البحث والبريد الإلكتروني والتجارة الإلكترونيه الروسي “يانديكس” بإطلاق نسخة جديده من متصفح الويب الخاص به، حيث تتميز باقتباس افضل المزايا من المتصفحات الاخرى.

 

ويمتاز المتصفح بأنه يقدم خلفيات شاشة متحركة في صفحة التبويب مع شبكة ايقونات تشبه ما يقدمه متصفح اوبرا لتسهيل الوصول السريع للمواقع التي يزورها المستخدم بكثره.

 

كذلك يمتاز بأنه ينقل التبويبات لأسفل الشاشة عكس المتصفحات الاخرى، كما يقوم بجمع التبويبات المتعددة من نفس الموقع في تبويب واحد، مثل ان يقوم بضم جميع مواقع وخدمات جوجل بتبويب واحد، كما يقوم بإعطاء كل تبويب لون مميز يتسق مع اللون الرئيسي للمواقع.

 

يأتي المتصفح مع العديد من الاضافات تكون مثبته عليه مسبقاً كـ Site Reputation web of trus WOT، Adguard, Save Article and Videos to View Later Pocket, Password and forms manager LastPass, Screenshots Lightshot، والعديد من الاضافات الاخرى، تكون معطله ولمن يريد تفعيلها من القائمه للمتصفح يذهب الى Extensions ثم تظهر الاضافات فيفعلها من خلال الضغط على on.

 

ويتوفر متصفح الويب الجديد “يانديكس” لكل من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز من مايكروسوفت ومستخدمي نظام التشغيل ماك أو إس إكس من آبل.

 

تحميل المتصفح لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز.

تحميل المتصفح لنظام التشغيل ماك أو إس إكس.


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا