Blisk المتصفح الذي سيعشقه جميع المطورين والمصممين

Blisk المتصفح الذي سيعشقه جميع المطورين والمصممين - ساحة التقنية
متصفحات
+ -

يعتبر متصفح موزيلا نسخة المطورين هو المتصفح المفضل للكثير من مطوري مواقع الإنترنت، وذلك لما يوفره من أدوات تساعد المطورين في تصميم وانتاج مواقع متجاوبه ، ويوفر عليهم الكثير من الوقت ويحسن من انتاجيتهم.

الا انه ظهر حديثا متصفح مصمم خصيصا للمطورين ، يساعد بشكل افضل في تحسين الإنتاجية من خلال توفير مجموعه واسعه من الادوات لمطوري مواقع الإنترنت، وهو متصفح Blisk.

يأتي متصفح Blisk مع مجموعه من الأدوات التي تشمل اجهزه الموبايل وسطح المكتب وادوات الفحص، تسهل مقارى مدى تجاوب التصميم لدقة الشاشة وغيرها من الأدوات.

ولجعل الإختبار للأجهزه بشكل أسهل وأبسط يقدم المتصفح خاصيه "مزامنة التمرير" حيث تسمح للمطورين بالعمل بنفس الوقت على الموبايل وسطح المكتب، وهذا يعني انه كلما انتقل المطور على جهاز سطح المكتب ، فأنه تلقائيا سيظهر هذا الإنتقال على الجهاز المحمول ايضا.




كذلك يحتوي المتصفح على ميزه "التجديد التلقائي" حيث يتم تحديث محتوى الصفحة مع تحديث الكود البرمجي ، ويحتوي على أدوات تراقب جوده التعليمات البرمجية وسرعه التحميل،


المتصفح بالوقت الحاضر، متاح لنظام ويندوز فقطـ، لكن الشركة تقول أن المتصفح سيكون متاح لنظامي لينكس و OSX في المستقبل القريب.

تحميل المتصفح من الموقع الرسمي


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا