محرك البحث Onion.city محرك بحث للويب العميق باستخدام المتصفحات العادية

محرك البحث Onion.city محرك بحث للويب العميق باستخدام المتصفحات العادية - ساحة التقنية
متصفحات
+ -

ربما ما لا يعرفه الكثيرون من مستخدمي الإنترنت، ان هناك قسم كامل للإنترنت غير متاح للجميع ولا تظهر نتائج البحث على مواقع البحث وهذا ما يسمى "Darknet" أو "الويب العميق" والبحث بداخلة يكون بشكل مجهول الهوية.

وللوصول الى هذا الإنترنت يجب ان يتوفر الجهاز على متصفح Tor ومن ثم انشاء اتصال والدخول الى هذا الإنترنت المخفي.

الا انه تم انشاء محرك بحث جديد وهو Onion.City يسمح للاشخاص بسهولة في البحث في الإنترنت المظلم، والحصول على مساحة كبيرة من المعلومات مجانا، وبدون اي تطبيقات فكل ما يحتاج اليه المستخدم هو وجود اتصال بالإنترنت، ببإمكان المستخدمين استخدام المتصفحات العادية مثل كروم، فايرفوكس، انترنت اكسبلورر، دون القيام بتركيب متصفح تور.

الجدير ذكره ان شبكة تور هي واحده من Darknets الأكثر شهرة، حيث تتبع العناوين على شبكة تور على شكل سلسة عشوائيه من الحروف تليها ".onion" والتي لا يمكن الوصول اليها الا من خلال متصفح تور.

Onion.city مدعوم من محرك البحث darknet باستخدام وكيل Tor2web والذي يمكنه من الوصول الى الانترنت المظلم حيث يمكن من خلالها ايجاد المواقع بامتداد ".onion".

ومع ذلك فان Onion.city ليس أول محرك بحث عميق، ففي العام الماضي تم اطلاق اول محرك بحث، حيث انه اتاح للجميع امكانيه الوصول لنتائج بحث داخل الانترنت المظلم.

كما يجب ان يعلم الجميع ان محركات بحث مثل Onion.city تعتبر بالغالب غير قانونية او غير مشروعة، الا انه ليس جميع المواقع على الويب العميق مشكوك فيها.

المصدر


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا