تسريب بعض مميزات spartan الذي سيأتي مع ويندوز 10

تسريب بعض مميزات spartan الذي سيأتي مع ويندوز 10 - ساحة التقنية
متصفحات
+ -

شركة مايكروسوفت تستعد للكشف على المزيد من المعلومات عن ويندوز 10 وويندوز 10 الخاص بالهواتف في 21 كانون الثاني/يناير من تلك الميزات توفير متصفح جديد سيكون هو المتصفح الاساسي في ويندوز 10 باسم spartan، واليوم نشر موقع The Verge بعض الميزات الجديدة التي ستتوفر بالمتصفح الجديد ومنها لإطلاق مُتصفح إنترنت جديد كليًا وذلك تزامنًا مع إطلاقها لإصدار “ويندوز 10″ في وقت لاحق من هذا العام بحسب ما ذكرت مصادر مُطّلعة قبل أيام.

اولاً: دعم المُتصفح للرسم والكتابة مُباشرةً على صفحات الويب وذلك من خلال الأقلام الخاصّة بالكتابة على الشاشات اللمسية حيث لكتابة المُلاحظات على صفحات الويب وإرسالها لمن تريد، حيث من خلال هذه الخدمة سيتم مُشاركة الملفات عبر خدمتها السحابية وَن درايف، بالاضافة الى مشاركة الصفحة معه ومُشاهدتها من خلال المُتصفح الخاص به مُرفقةً بالرسوم والمُلاحظات الموجودة عليها حيث يُمكن للمُستخدمين الآخرين التعديل ومُشاركة تعديلاتهم مع الآخرين.

ثانياً: دمج المُساعد الرقمي الخاص بمايكروسوفت Cortana بالمتصفح لاظهار المعلومات المتعلقة بحجوزات الطيران والفنادق ومُتابعة الشحنات وغير ذلك ضمن شريط العنوان الخاص بالمتصفح.

ثالثاً: طريقةً جديدةً لتجميع التبويبات مع بعضها البعض وذلك من خلال فصل التبويبات الشخصية عن التبويبات الخاصة بالعمل والتنقل بينها بشكل سريع.

وقد صممت مايكروسوفت المتصفح كي يتوافق مع كل من الحواسب الشخصية واللوحية والهواتف، حيث سيتوفر المتصفح في متجر تطبيقات ويندوز.


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا