اضافة رائعة لجدولة الخلاصة Rss وتفضيلها بخط زمني على جوجل كروم

اضافة رائعة لجدولة الخلاصة Rss وتفضيلها بخط زمني على جوجل كروم - ساحة التقنية
متصفحات
+ -

الجميع منا سمع عن كلمة RSS وهي اختصار لـ Rich Site Summary، ومعناها خلاصة الموقع، وهي ميزه توفرها المواقع بحيث توفر للمستخدم اخر 50 موضوع مثلا تم اضافتهم بالموقع.

 

وعوضا عن ان يقوم المستخدم بزيارة كل موقع او خلاصة كل موقع، يمكن له الإستعانة بأحد البرامج للقيام بذك او اضافات المتصفحات.

 

ومن ضمن تلك الاضافات الرائعه والتي انصح بإستخدامها اضافة Rss Timeliner وهي من برمجة المبرمج الفلسطيني محمد البنا، الاضافة سهلة ورائعه، ومن ابرز مميزاتها:

- سهولة الإستخدام:
حيث عند تثبيت الاضافة تظهر للمستخدم مجموعه من القوائم، ولإضافة اي قائمة جديد، كل ما على المستخدم هو نسخ رابط Rss للمواقع والذهاب للتبويبه Feeds Urls ولصق الرابط والضغط على الزر ADD، فيتم اضافتها في اسفل القائمة، كما اتاح المبرمج اامكانية تحديد اتجاه النص من اليمين لليسار وذلك من خلال اختيار RTL - LTR.

من خلال القائمة Feed تظهر الخلاصات والشيئ المميز انه تسطيع نشر كل خلاصة على مواقع التواصل الإجتماعي بمجرد الضغط على زر موقع التواصل الاجتماعي الذي تريد النشر عليه.

ومن الامور المميزه ايضا امكانية اضافة خلاصة معين للمفضلة بحيث يسهل عليك الرجوع اليه لاحقا.

البحث في الخلاصات رائع جدا.
 

- خلو هذه الاضافة من الإعلانات.

- الإضافة مجانية.

- يتم عرض اخر 50 خلاصة لكل موقع.

- عرص صور عن الخلاصات من المحتوى قدر الإمكان.

- مجموعه من الخلاصات الموجوده مسبقا قام المبرمج بإضافتها، ولمن يريد ان لا يتابع أحدها بإمكانة الضغط على زر unfollow، ولتفعيلها يمكنك الضغط مرة اخرى على الزر follow.

 

تحميل الاضافة من سوق كروم
 

الموضوع الأصلي من مبرمج الإضافة

 


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا