#فيسبوك تطلق نسخة جديدة من تطبيقاتها لنظام #ويندوز_10

#فيسبوك تطلق نسخة جديدة من تطبيقاتها لنظام #ويندوز_10  - ساحة التقنية
تطبيقات
+ -

خلال مؤتمر فيسبوك للمطورين F8 قالت بأنه سوف تطبق تطبيقاتها لنظام ويندوز 10 بجميع نسخة، والان على بدأت بتنفيذ وعودها بهذا الشأن حيث اطلق موقع فيسبوك نسخة جديدة من تطبيقها وتطبيق ماسنجر وتطبيق إنستجرام لنظام ويندوز 10 وذلك بعد توفرهم على نظام ويندوز 8 و8.1.


تطبيق فيسبوك

النسخة الجديدة من التطبيق جلبت العديد من التطويرات مثل سرعه التحميل وجميع المزايا التي يوفرها الموقع مثل ردود الفعل والملصقات في التعليقات وإضافة إلى إظهار عمود في الجهة اليمنى يعرض تذكيرات أعياد الميلاد والمناسبات والمواضيع الأكثر تدوال.

وقال الموقع إن الوصول إلى تطبيق فيس بوك لنظام ويندوز 10 الجديد سهل عن طريق قائمة ابدأ، حيث اصبح بإمكان المستخدم البقاء على إطلاع على أحدث المجريات من خلال تثبيت التطبيق كأيقونة مربعة حية ضمن قائمة ابدأ لتظهر آخر التحديثات، كما يمكن مشاركة الصور من التطبيقات المفضلة أو مستكشف الملفات.

واضاف الموقع ان هذه التطبيق سوف يصل الى ويندوز 10 للهواتف في وقت قريب جداً ولذلك في اطار جعل التطبيق شامل او عالمي يعمل على جميع نسخ ويندوز 10.


تطبيق ماسنجر

التطبيق كان متوفر فقط لنسخة الهواتف من ويندوز 10 ولكن الان اصبح يتوفر على نسخة الحاسوب حيث جلب معه العديد من المميزات مثل الملصقات والمحادثات الجماعية والصور المتحركة GIF، كما جلبت النسخة ميزة إشعارات أساسية بالاضافة الى إمكانية مشاهدة الرسائل الجديدة ضمن الأيقونات المربعة الحية.


تطبيق إنستجرام

اطلقت فيسبوك النسخة التجريبية من تطبيق إنستجرام لنظام ويندوز 10 للهواتف قبل فترة حيث تلقى العديد من التحديثات تحسين تجربه المستخدم قبل ظهوره في المتجر بشكل رسمي، فالنسخة التجريبية لم تكن تظهر للمستخدم خلال البحث عنه في المتجر. فالتطبيق يحتوي على جميع مزاياه مثل الرسائل المباشرة وقسم الاستكشاف والفيديو.


المصدر: Facebook


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا