#جوجل تطلق تطبيق الدردشة #Allo

#جوجل تطلق تطبيق الدردشة #Allo - ساحة التقنية
تطبيقات
+ -

بعد حوالي الشهر من أطلاق شركة جوجل تطبيق Duo لمحادثات الفيديو، قامت الشركة بشكل رسمي بأطلاق تطبيق الدردشةAllo لنظامي iOS والأندوريد.

وللتسجيل في التطبيق لا يحتاج الى ايميل وانما فقط باستخدام رقم الهاتف على غرار التطبيقات الاخرى حيث يمكن للمستخدمين بجانب ارسال الرسائل النصية القيام بتسجيل الرسائل الصوتية وإرسال الصور مع تعليقات بخط اليد وإرسال الثيمات والملصقات ومشاركة خريطة موقعك الحالي، بالاضافة الى ميزة المحادثات الجماعية.

كما يدعم التطبيق الدردشات خاصة التي تأتي بميزة تشفير كامل end-to-end وميزة التدمير الذاتي للرسائل وميزة منع الرسائل الجديدة من الظهور على الشاشة الرئيسية.

كما يأتي التطبيق بميزة الذكاء الاصطناعي حيث يمكن للتطبيق بأن يتوقع الرد المناسب بذكاء من خلال عرض اقتراحات سريعة أثناء الكتابة "متوفره فقط لنظام الأندرويد" بالاضافة الى امكانية توقع الرد الأفضل للصور التي يتم مشاركتها في التطبيق أثناء الدردشة.

ويملك التطبيق مساعدة الافتراضي الذي هو عبارة عن بوت مطور من قبل الشركة الذي يتيح للمستخدم الدردشة مباشرة مع مساعد جوجل وبحث سريع عن ترجمة أو مواقع أو اتجاهات أو رحلات الطيران أو تقدم معلومات عن المواقع أو المعالم التي التقطت فيها الصور بالاضافة الى عملية التعرف على الوجوه في الصور، بالاضافة الى عرض جدول المواعيد وضبط التنبيهات وعرض أهم العنوانين الأخبار وغيرها من الأمور، حيث يمكن إستدعاء المساعد الافتراضي أثناء الدردشة مع الأصدقاء بكتابة @Google.

ولتحميل التطبيق على نظام iOS عن طريق itunes ولنظام الأندرويد عن طريق Google Play.



اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا