تطبيق Line يطلق تطبيق @Line للعلامات التجارية والمؤسسات

تطبيق Line يطلق تطبيق @Line للعلامات التجارية والمؤسسات - ساحة التقنية
تطبيقات
+ -

أطلقت تطبيق الدردشة Line تطبيق جديد اسمه @Line موجه لقطاع الأعمال حيث يعمل على ربط المؤسسات والعلامات التجارية مع العملاء والزبائن والتواصل معهم.

يتيح التطبيق للشركات أن ترسل رسائلها وتتواصل مع مستخدمي Line ونشر المحتوى إلى الخط الزمني وبمشاركة المشاركات على صحفاتهم والصفحات الرئيسية، كما يتيح لهم الوصول إلى احصائيات مثل الأصدقاء المضافين يوميا ومعدلات الحجب والاستجابة لمنشورات الصفحات.

ويمكن للمتاجر والشركات والعلامات التجارية الكبرى استخدام تطبيق لاين الجديد كنوع من التسويق لخدماتها ومنتجاتها والتواصل مع زبائنها عبر الانترنت كما يمكن استخدامها كأداة للحجز المسبق في المطاعم مثلاً.

كما يمكن للعلامات التجارية على تطبيق الوصول إلى الخدمة في متصفحات الويب الخاصة بهم لإدارة علاقاتهم مع المتابعين حيث تتيح القدرة على إنشاء صفحات مع محتوى أغنى وقسائم ومسابقات واستطلاعات رأي.

فالتطبيق الجديد سيوفر خدماته من خلال اشتراكات مجانية ومدفوعة حيث يسمح الاشتراك المجاني بإرسال ما يصل إلى 1,000 رسالة في الشهر بينما يسمح الاشتراك المدفوع يسمح بارسال 50,000 رسالة بسعر 50 دولارا بما في ذلك الرسائل المصورة والتي تحتوي على روابط، بالاضافة الى امكانية إرسال رسائل إضافية بتكلفة 0.01 دولار للرسالة الواحدة، كما يمكن للعلامات التجارية أيضا دفع مبلغ 24 دولارا للحصول على معرف شخصي ممتاز لمدة عام ثم بتكلفة 12 دولارا عن كل سنة تالية.

التطبيق متوفر حالياً لانظمة ios والاندرويد حيث يمكن الان تحميله من itunes لنظام ios ومن Google Play لنظام الاندرويد.

المصدر: Tech Crunch


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا