مجموعه من افضل العاب الخوف لأجهزه اندرويد

مجموعه من افضل العاب الخوف لأجهزه اندرويد - ساحة التقنية
تطبيقات
+ -

ليس كلنا نحن ألعاب الرعب بشكل عام لأنها  تخيف كثيرا أو أننا لا نود الشعور بالخوف أثناء اللعب, ولكن البعض الاخر يعشقها ويعشق تدفق  الإدريلارين عند الخوف, إذا كنت من هؤولاء.. فهنا ستجد ما تحب!

Curse Breakers: Horror Mansion (لعبة مجانية)

Curse Breakers: Horror Mansion

هي لعبة مثل الأحجية, حيث عليك ان تستكشف مناطق ومساكن مسكونة بالأشباح, وعليك فك الألغز لحل المراحل. بشكل عم ليس مخيفة لحد كبير, ولكن طريقتها و طريقة لعبها تجعلها مخيفة نوعا ما.


Dead Space (السعر 7$)

من لم يسمع بشركة Electronic Arts وألعابها المثيرة على كافة المقاييس, وهذه اللعبة تعد في المراتب الأولى في قائمة ألعاب الرعب, وذلك لقصتها وروعة تصويرها الجرافيكي المخيف. التحكم في هذه اللعبة بسيط جدا لتستطيع التركيز على اللعبة وقصتها بدلا من الإلتباس في التحكم بالأزرار. في النهاية, قم بتجربة اللعبة على جهازك لمدة لا تزيد عن ساعتين , لأنها لا تدعم جميع الأجهزة.


Dead Trigger 2 (لعبة مجانية)

أسعمعتم بالzombies ؟ "الأموات-الأحياء" , هنا تبدأ مغامرتكم.. حيث يحاول الجميع قتلك, وهي لعبة جميلة جدا بتصاميمها الجبارة. ليس مخيفة بالقدر الذين تتوقعونه, وكنها ستقبقيكم مشدودين الأعصاب, حيث أن الأموات-الأحياء سيخرجون من كل مكان لينقلو العدوى.


Dungeon Nightmares (السعر 1$)

في هذه اللعبة المخيفة حقا ستجد نفسك في أنفاق وممرات ضيقة تحاول النجاه بحياتك من مخلوقات عجيبة وغريبة تحاول قتلك. هنالك بعض الشموع لتساعدك على الرؤية في الظلام, ولكنها ستحرقك أيضا.


Into the Dead (لعبة مجانية)

وهي لعبة أخرى من نفس سياق الأموات-الأحياء,وهي تشبه اللعبة الشهيرة Temple Run. ولكن بدلا من هروب منهم, ستهرب من بينهم محلاولا قتل أكبر عدد ممكن والنجاة بحياتك.



Limbo

السعر $4.99

تلعب في هذه اللعبه كطفل يبحث عن شقيقته في غابات ومجموعه من الزواحف ، وعالم مجهول في طي النسيان، اللعبه بتصميم ابيض واسود.



كانت هذه مجمووعه من افضل العاب الاندرويد رعبا واثاره، اذا كنت تعرف العاب أخرى واكثر اثاره، يرجى مشاركتنا اياها في التعليقات.


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا