تطبيق Riff من فيسبوك لإنشاء مقاطع فيديو جماعيه

تطبيق Riff من فيسبوك لإنشاء مقاطع فيديو جماعيه - ساحة التقنية
تطبيقات
+ -

اللهو والمتعه مع الأصدقاء، هو عنوان التطبيق الذي انتجته شركة فيسبوك مؤخرا كمشروع جانبي من قبل عدد من موفي الشركة والذي تم اطلاق عليه اسم Riff، حيث قامت بإنتاج اداه مبتكره تسهل على مستخدمي شبكتها الإجتماعيه من انشاء فيدو يشترك بإنشاءه مجموعه من الاصدقاء، عبر اضافة عدة مقاطع قصيره.

تطبيق Riff  - ساحة التقنية

كيف يعمل تطبيق Riff:-

يسمح التطبيق للمستخدمين بإنشاء فيديو قصير مدته 20 ثانيه، يتم اضافة هاشتاج معين للفيديو بعد الإنتهاء منه، ومن ثم دعوة أصدقاء للمساهمه بنفس الفيديو بإضافة مقاطع خاصه بهم بمده لا تتجاوز 20 ثانيه.

المقاطع التي تضاف للفيديو يجب ان يتم تصويرها عبر خيار التصوير المتوفر بالتطبيق، فلا يسمح بإضافه مقاطع فيديو مسجله مسبقا او محفوظه.

الاصدقاء الذي يمكن دعوتهم للمشاركه في الفيديو يجب ان يكونوا اصدقاء للمنشئ الأساسية للفيديو او أحد المساهمين فيه.

المنشئ الرئيسي للفيديو او المساهمين يمكنهم نشر الفيديو على حسابهم الشخصي، فيقوم التطبيق تلقائيا بالإشارة لحسابات كافه المساهمين به على حساباتهم في الفيس بوك.

عند تثبيت التطبيق يجب الدخول اليه بحساب المستخدم على الفيسبوك قبل استخدام التطبيق، كما ان التطبيق يحتوي على مجموعه من الاقسام تساعد المستخدمين في استكشاف الفيدوهات التي يمكنهم المساهمة بها، كما يستطيعون مشاهدة فيدوهات جديدة او افكار لفيدوهات تم صنعها من قبل الفريق الذي أنتج التطبيق.

التطبيق متوفر لأنظمه أندرويد و اجهزه IOS.

الموقع الرسمي للتطبيق

تحميل التطبيق لاجهزه اندرويد من متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق لاجهزه IOS من متجر اب ستور.


اقرأ ايضا:

تطبيق ClipMe لتسجيل مقاطع الفيديو بشكل جماعي لاجهزه اندرويد، ايفون و ويندوز فون


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا