مايكروسوفت تطلق تطبيق Office Lens لاجهزه ايفون واندرويد

مايكروسوفت تطلق تطبيق Office Lens لاجهزه ايفون واندرويد - ساحة التقنية
تطبيقات
+ -

بعد أن أطلقت شركة مايكروسوفت قبل عام تطبيق Office Lens للأجهزه العامله بنظام ويندوز فون، قامت الشركة بتوفير هذا التطبيق للأجهزه التي تعمل بنظام أندرويد و IOS.

التطبيق يتيح للمستخدمين تحويل الأوراق أو الملاحظات وبطاقات العمل او ما هو مكتوب على اللوح الأبيض لصيغ رقمية عبر تقنية OCR، مما يتيح للمستخدمين تعديل النصوص بعد ان يتم تصويرها بالكاميرا.

هذا ويمتلك التطبيق مميزات مثل التعرف التلقائي على أركان المستند وزاوية التصوير والأبعاد، ليتم ضبطها للحصول على المستند بأفضل وضوح.

ومن المزايا الأخرى للتطبيق امكانيه تحيل صور المستندات لنصوص يمكن التعديل عليها عبر برنامج وورد او اضافتها كعروض تقديميه ببرنامج بوربوينت، او حفظها بصيغة PDF كما يمكن ارسالها عبر البريد الإلكتروني.

كما تم تزويد التطبيق بميزه خاصه عند مسح بطاقات الأعمال، تقوم باستخلاص معلومات الإتصال منها، مما يتيح للمستخدمين امكانيه تسجيلها بهواتفهم دون الحاجة لإعاده نسخها.

ولمستخدمي IOS يمكن لهم تنزيل التطبيق من عبر متجر اب ستور من خلال الرابط التالي، اما مستخدمي اندرويد يجب الإنضمام لمجتمع التطبيق على جوجل بلس عبر الرابط التالي aka.ms/officelensandroid ثم الضغط على خيار Join Community ثم الضغط على رابط Become a Tester واتباع التعليمات.

تحميل التطبيق لاجهزه IOS من متجر اب ستور.

رابط التطبيق عبر مجتمع التطبيق على جوجل بلس لاجهزه اندرويد.

فيديو عن التطبيق



اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا