افضل تطبيقات التصوير لاجهزه اندرويد

افضل تطبيقات التصوير لاجهزه اندرويد - ساحة التقنية
تطبيقات
+ -

تعد الكاميرا من أبرز الإمور التي يفكر بها المستخدمين عند شراء هاتف معين، الا ان اختيار كاميرا جيده ما هو الا جزء من المعادله، اذ انه يوجد تطبيقات تحسن من جوده التصوير، ولا تقل أهميه من التفكير بجوده الكاميره.

في هذه التدوينه سيتم تسليط الضوء ومشاركه افضل التطبيقات المتخصصه في مجال التصوير معكم:

GOOGLE CAMERA

تطبيق الكاميرا الخاص بجوجل، والذي يأتي افتراضيا مع هواتف ولويحيات Nexus، ومن أبرز المميزات التي تستطيع عملها مع هذا التطبيق:

Photo Sphere والترجمه لها السطح المشع للشمس (هي عبارة عن ألتقاط صورة لوسط معين ويقوم الهاتف بألتقاط عدة صور وشبكها معا في صورة واحدة مثل وضع البانوراما)، حيث يتيح للمستخدمين امكانيه انشاء صور بزاويه 360 درجه وهي حركه جميله جدا اذا كنت هاوي للتصوير، وتكون الصوره الناتجه تماما مثل عرض الشوارع في خرائط جووجل.

التصوير البانورامي (التصوير البانورامي أو Panorama الذي يسمح لك بإلتقاط صورة أكبر مما تستوعبه مساحة العدسة العادية) ، وتعد هذه الميزه في هذا التطبيق افضل من غيرها من التطبيقات.

التصوير بخلفيه ضبابيه، هذه مميزات تستحق التجربه من قبل المستخدمين، حيث يمكن اعطاء تأثير مثل DSLR.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

Instagram

يعتبر تطبيق انستغرام من التطبيقات الاجتماعية التي تساعدك على التقاط الصور والفيديو واضافة فلاتر رقمية إليها وبعد ذلك مشاركتها مع مجموعة من الخدمات الاخرى على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك او تويتر او شركة انستغرام نفسها, وتضاف الصور على شكل مربع, عموماً تستطيع بواسطة هذا التطبيق وبنقرة واحدة فقط ان تنشر صورك وتجعلها متاحة للملايين من المشاهدين, والبعض سيضع رأيه في الصور التطبيق رائع ولن تجد له منافس طبعاً في هذا المجال مطلقاً.

عندما تكون عضو في شبكة انستغرام الموقع الاجتماعي الكبير, ستشاهد مع كل مره تفتح التطبيق الكثير من الصور الجديدة التي نشرها كل من انت مرتبط معهم كما مشاركة الصور اصبح شيء سهل وجميل الان مع الشبكة الرائدة انستغرام.

يمتلك العديد من المميزات اهمها انك ستجد الكثير من الفلاتر للتعديل على الصور ويمكنك ان تختار ما تريده منها, ستجد ايضاً وتضيف مؤثرات خاصة بالاطارات والابراز والتمويه وجعل الصورة اكثر تركيزاً والكثير, ويمكنك ان تنشر الصور مباشرة على شبكات التواصل, عموماً يمكنك ان ترفع الصور وتنشرها على الانترنت بدون حد معين للصور, ويدعم التطبيق افكار اخرى من الكاميرا حيث يدعم استخدم الكاميرا الامامية او الخلفية لجهاز الايفون بالاصدارات الاخيرة منه.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

VSCO Cam

واحد من افضل تطبيقات الكاميرا للأيفون VSCO Cam يصل على الأندرويد الان VSCO هو يجمع عشاق التصوير والتعديل على الصور حيث أنه يسمح لك اضافة الفلاتر والمؤثرات التي لاتقلل جودة صورك .

مميزات تطبيق VSCO

إلتقاط الصور ومعالجتها .

التعديل عليها والتحكم بالألوان والتأثيرات في الصور .

يتميز بواجهة أنيقة ومبسطة تسمح لك بالتحكم بصورك بسهولة .

يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي .

مقارنة الصورة الأصلية مع نسخة منقحة ببساطة عن طريق الضغط باستمرار على الصورة في تحرير العرض .

تنظيم ، وتصفية الصور المفضلة الخاصة بك باستخدام التصفح , تصفية سريعة .

أحجام مصغرة متعددة تسمح ل تخصيص تجربة تصفح الصور .

بسهولة يمكنك عرض بيانات صورتك بما في ذلك تحديد الموقع الجغرافي ، التاريخ ، و أكثر من ذلك.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

CAMERA 2

يملك العديد من التأثيرات المثيرة والنموذجية بالفعل، مما يضيف على صورك الكثير من الاحترافية حتى وإن كانت الصور عادية. حيث يوجد فلاتر تجعل صورك تبدو أنها ملتقطة في فترات زمنية قديمة وحسب الأعوام، وهناك فلاتر تجعل من الصور كوميدية، وأخرى تجعلها مشابهة لصور الخيال العلمي، والكثير من التأثيرات الأخرى، كما انه يعطيك امكانيه لمشاهده التأثيرات والفلاتر في الوقت الحقيي

ويدعم التطبيق إمكانية إضافة هذه المؤثرات على الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو، كما يملك واجهة مستخدم فائقة السلاسة. ويمكن اختيار التأثير أثناء محاولة التقاط الصورة ليُظهر التطبيق معاينة حيّة لما ستبدو عليه الصورة الناتجة بعد الالتقاط.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

CAMERA ZOOM FX

يعتبر برنامج كاميرا زووم للاندرويد Camera ZOOM FX من البرامج الهامه المستخدمه فى تصوير الفيديو و التقاط الصور, وللبرنامج ملايين المستخدمين حيث يمكنك البرنامج من التقاط الصور بجودة ونقاهه عاليتين وايضا تستطيع عمل زووم مناسب على الصور ، تستطيع من خلال برنامج كاميرا زووم عمل تعديلات و اطارات على الصور لتبدوا اكثر وضوحا وتستطيع ايضا وضع عدة صور فى صوره واحدة واستعراض الصور وامكانيه عمل زووم و التركيز على جزء من الصورة وكذلك اضافة صور اخرى الى صورتك لتبدو اكثر جمالا واحترافيه ويمكنك عمل فلتر لاجزاء من الصور الخاصه بك لتبدوا جميله وامكانيه مشاركه الصور مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر وهو تطبيق ممتاز ورائع.

كما انه يوجد اصدار مجاني بامكانيات مدوده، واصدار بريميوم بكامل الإمتيازات.

تحميل التطبيق المجاني من متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق المدفوع من متجر جوجل بلاي.

SNAPSEED

من افضل التطبيقات و ذو شهرة عالمية، وقد قامت شركة جوجل بالإستحواذ على شركة Nik Software, Inc المطورة لهذا التطبيق، وخصوصًا ان تطبيق Snapseed حصل على الكثير من الجوائر واهمها جائرة افضل تطبيق على الاجهزة اللوحية وتحديدًا على حاسب iPad اللوحي، والان هو متوفر على أجهزة اندرويد ويقدم ميزات قوية في عالم تعديل الصور وإضافة المؤثرات عليها.

التطبيق يقوم بتعديل الصور بشكل إحترافي مثل إضافة الفلاتر او التحكم بالإضاءة و عكس اتجاه الصور او إضافة إطارات ومشاركة الصور والكثير من المميزات، ونستطيع ان نقول بأنه المنافس لـ تطبيق instagram.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

PIXLR

تطبيق PIXLR من أروع وأفضل برامج تحرير وتعديل الصور لهواتف الأندر ويد حيث نال التطبيق في الآونه الأخيرة شعبيه كبيرة على مستوى العالم وأصبح عدد كبير من المستخدمين يقبلون عليه لما يقدمه من مميزات رائعة تمكنك من تحرير وتعديل الصور للحصول على نتيجة مذهلة ولوحات فنية رائعة والتحكم في ألوان الصورة والتباين والسطوع والإضافة لها أو الكتابه عليها، واضافه مجموعه من الفلاتر الجميله.

كما يمكنك أيضا من خلال البرنامج ان تقوم بجمع أكثر من صورة مع بعضها البعض والتحكم باتجاهاتها وتدويرها وإضافة التأثيرات المميزة على الصورة وإضافة إطارات وغيرها الكثير من الإضافات التي تستحق التجربة والاستخدام والتي جعلت من هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الاندرويد.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا