تطبيق 24me، المساعد الشخصي الذكي لأجهزه ايفون واندرويد

تطبيق 24me، المساعد الشخصي الذكي لأجهزه ايفون واندرويد - ساحة التقنية
تطبيقات
+ -

من أحد التطبيقات التي صنفت أنها أبرز التطبيقات المتاحه في متجر أب ستور و متجر جوجل بلاي تطبيق 24me حيث يعتبر التطبيق بمثابته مساعد شخصي، يساعد المستخدمين في تنظيم العديد من الإمور.

يتيح التطبيق للمستخدمين العديد من المميزات مثل تنظيم المواعيد والتنبيه بها، التنبيه التلقائي بالمناسبات الخاصه مثل أعياد الميلاد للأصدقاء والتي يتم الحصول عليها من الحسابات الشخصيه للمستخدمين في شبكات التواصل الإجتماعيه اضافة لإمكانيه ارسال هدايا الكترونية عبر متجره لهم.

يمكن من خلال التطبيق تنظيم الحسابات المصرفيه، عبر تسجيل ملف خاص لكل حساب مصرفي، لجانب ميزه التنبيه بمواعيد سداد الفواتير الشهريه والمساعده في دفعها الكترونيا.

كما يمكن من خلال التطبيق جدوله مهام متعدده مثل اجراء مكالمات هاتفيه او ارسال رساله نصيه او ارسال بريد الكتروني، كما يمكن ضبطها عبر الأوامر الصوتيه.

يظهر التطبيق على الواجهه الخاصه به اهم الأحداث التي تهم المستخدمين ضمن ثلاثه فئات وهي أحداث اليوم، واحداث غدا، واحداث قريبه، حيث تم تصميمه بشكل سهل وتم دعمه بأعلى معايير الأمان.

التطبيق يحتاج مجموعه من الصلاحيات عند التثبيت، مثل هويه المستخدم، المكان الحالي، التقويم، جهات الاتصال، الكاميرا، المايكروفون.

التطبيق مجاني بالكامل، وهو متوفر لأجهزه اندرويد واجهزه IOS.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي لاجهزه اندرويد.

تحميل التطبيق من متجر اب ستور لاجهزه IOS.


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا