تعرف على موقع تسو Tsu.co وكيف تجني المال وكيف يتم احتساب ارباحك

تعرف على موقع تسو Tsu.co وكيف تجني المال وكيف يتم احتساب ارباحك - ساحة التقنية

اصبحت شبكات التواصل الإجتماعي جزء مهم من حياة الكثير من الأشخاص، تختلف تلك المواقع في كيفية التواصل من خلالها وكذلك في عدد مستخدمينها.

 

مؤخرا تم اطلاق موقع اجتماعي جديد وهو موقعhttps://www.tsu.co/ ، وما يميز هذا الموقع هو انه يقوم بمشاركة الأرباح مع المستخدمين.

بلغ رأس مال الإستثمار في الموقع الى سبعة ملايين دولار من قبل Sancus Capital Prive ومستثمرين أخرين، حيث تم تأسيس الشركة في عام 2013 من قبل Sebastian Sobczack، Drew Ginsburg، Thibault Boullenger و Jonathan Lewin.

 

ما هو موقع تسو:

هو شبكة تواصل اجتماعي تقوم بمشاركة الأرباح التي تحصل عليها من العائدات الإعلانية لمستخدمي الموقع، ويتم اعطاء المستخدمين الأموال مقابل انشاء محتوى على الموقع او القيام بالمشاركات والتفاعل مع تلك المنشورات وذلك بناءا على ما قام الموقع بكتابته.

 

كيف يعمل موقع تسو:-

بحسب ما جاء في الموقع الرسمي

"tsū shares social revenues that come from third party ads, sponsorships and partnerships. Once economics are created, tsū receives 10% to maintain the platform. Half of the remaining earned revenue is paid to the user who created the content. The other half of the remaining earned revenue is distributed to the user’s network Family Tree. Users on tsū monetize their content and network in perpetuity, which continues to grow alongside the community."

 

بمعنى ان الموقع سوف يحصل على عائد من الشركات الراعية والإعلانات، بالتالي سوف يحتفظ الموقع بـ 10% من العائدات لتغطية النفقات الخاصة بالموقع، ونصف المتبقي سوف يذهب الى المستخدم الذي قام بإنشاء المحتوى، بينما يتم توزيع النصف الأخر لسلسلة الأصدقاء على شبكة المستخدم وذلك ضمن ما يسمى بشجرة العائلة.

 

كيف يتم توزيع الأرباح على المستخدمين:-

بحسب ما جاء بالموقع الرسمي:-

What is the tsū Algorithm?

Tsū’s algorithm automatically tracks, measures, and distributes revenue to the appropriate user and their Family Tree. At a high level, 90% of revenues are distributed to users. To maintain the platform, tsū receives 10%. To see how this breaks down, let’s take a look at 4 users, all with varying start dates on tsū:

User A invites user B, who invites user C, who invites user D

Part 1
- $100 of earned revenue is generated based on the content user D shared (photos, videos, status updates, etc.)

Part 2
- 90% of earned revenue go to the users. In this case, $90 of the $100 is shared with all the users.
- tsū takes 10% of the $100 for platform fees. In this case $10.

Part 3
- User D, the original content creator takes 50% of the $90. In this case, $45.
- User C gets 33.3% (1/3) of the original $90 generated. In this case, $29.70
- User B gets 11.1% (1/3 of 1/3 = 1/9) of the original $90 generated. In this case $9.99
- User A gets 3.70% (1/3 of 1/3 of 1/3 = 1/27) of the original $90 generated. In this case $3.33
- This is what we call the rule of infinite thirds

 

موقع تسو له لوغاريتمية خاصه بكيفية توزيع العائدات على المستخدمين ، بحيث يتم توزيع 90% من العائدات على المستخدمين والشركة لها 10% فقط، ولفهم كيفية توزيع نسبة 90% ، سيتم اخذ مثال ان لدينا اربعة أشخاص وهم A,B,C,C.

 

قام الشخص A بنشر محتوى ما، وقام B بمشاركته كذلك قام C بمشاركة ما شاركة الشخص B وأخيرا الشخص D قام بمشاركة ما شاركة الشخص C، ولفرض ان هذا المحتوى انتج عائدات بلغت 100 دولار ، كيف سيتم توزيع الأرباح:-

 

  • الشركة هنا سوف تأخذ 10% ، اي 10$ والمستخدمين سوف يحصلون على 90% اي 90$.
  • يتم توزيع الـ 90% على المستخدمين بالشكل الأتي:-
  1. المستخدم A وهو المنشئ للمحتوى سوف يحصل على 50% من 90$ اي سوف يحصل على 45$.
  2. المستخدم B سوف يحصل على 33% اي ثلث المبلغ الأساسي (ثلث 90$)اي ما يبلغ قيمته 29.70$.
  3. المستخدم C سيحصل على ثلث ما حصل علية المستخدم B (تسع المبلغ الأساسي) اي 11.1% وهو بتلك الحالة 9.99%.
  4. المستخدم D سوف يحصل على ثلث ما حصل عليه المستخدم C اي (1/27) من المبلغ الأساسي بنسبة (3.70%) وهو بتلك الحالة 3.33$.

 

من تلك المعادلة نلاحظ ان المستخدمين الذين يقومون بالإعجاب والمشاركة لن تزداد ارباحهم الا سنتات قليلة، لكن العلامات التجارية الرائدة التي تنشئ محتوى رائع ومميز سوف تحصل على الكثير من الاموال بسب انتشار ومشاركة المحتويات.

 

هل بمجرد انشاء حساب وانشاء محتوى ومشاركته احصل على المال؟

الجواب لا، اذ انه يجب على المستخدمين الذهاب الى اعدادات Setting ثم الخصوصية Privacy ثم Accept Tsῡ peer-to-peer payments.

 

في حال انه تم جمع مبلغ معين من المال كيف يمكنني الحصول علية؟؟

في الطرف الأيسر يوجد شريط جانبي يوجد عليه تبويب يدعى Bank المصرف، حيث بعد الدخول عليه يضغط المستخدم على (Redeem - استرداد)، حيث يجب ان تكون قد جمعت 100 دورلار على الاقال، وستقوم تسو ببعض عمليات التحقق وستقوم بارسال شيك لك.

 

هل يمكن تحويل الأمول للاصدقاء ؟؟

نعم يتيح الموقع تلك الخاصية، حيث يوجد اسفل صورة غلاف اي صديق على الطرف الأيمن تبويب يدعى "تحويل الأموال Transfer Funds"، بعد الضغط عليه يجب تحديد المبلغ الذي ستقوم بتحويله ومن ثم النقر على زر "تبرع Donate"، لكن الموقع يطلب نسبة 3% كنسبة لإتمام تلك الخطوة.

 

هل حقا سوف تستفيد من الأموال التي يتم جمعها بحسابك؟؟؟

يجمع الموقع الأمول، وسوف تذهب الى مصرف Tsu وليس الى المصرف الخاص بك، والطريقة الوحيدة لإيصال المال لك هو عبر شيك ويكون فقط عندما تجمع 100$، وهو أمر صعب لان المعظم يجني اجزاء من السنت يوميا، وعلى فرض ان المستخدم يجني سنت واحد يوميا، بالتالي سيحتاج على 10000 يوم اي ما يعادل 28 سنه من اجل جمع 100$، وللتوضيح فان شخصان فقط قاموا بالوصول لهذا المبلغ.

 

هل مبلغ 10% من حصة الشركة كافي لان تقوم الشركة بعملها على اكمل وجه؟؟؟؟

لعل العديد عندما يسمع ان حصة الشركة فقط 10% سوف يستغرب الأمر، كيف سيتم تغطية الخوادم، الموظفين، وغيرها؟؟؟ لعل هذه سؤال محير فعلا، ولو تم فرض انه بالفعل يكفي باعتقادي ان ذلك سيكون على حساب بعض الخدمات التي قد يتم الاستغناء عنها او تكون سيئة بالمقارنة مع خدمات المواقع الأخرى.

 

اخيرا وليس أخراً، هذه الموقع يستحق التجربة وهو يقدم فكرة فريدة من نوعها حيث تجني المال فقط مجرد قيامك بنشاطك العادي على الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي.

 

وللحصول على تفاصيل كامله واجابات على العديد من الاستفسارات الأخرى التي لم يتم ذكرها بإمكانكم زيارة هذا الرابط من الموقع الرسمي https://www.tsu.co/faq

 


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا