جوجل تطلق راوتر onHub

جوجل تطلق راوتر onHub - ساحة التقنية

أطلقت شركة جوجل اليوم بالتعاون مع شركة TP-LINK عن راوتر إنترنت ذكي اطلق عليه اسم onHub الذي جاء بتصميم عصري وجميل، كما يسمح بأقتران أسرع للوايرلس والحفاظ على أداء ثابت للوايرلس.

الراوتر الجديد يدعم بروتوكولات اتصال واي-فاي 802.11 a/b/g/n/ac الإصدار الرابع من تقنية بلوتوث وبروتوكولات المنزل الذكي Smarthome مثل بروتوكول Weave من جوجل لإنترنت الأشياء IoT، بالاضافة الى امكانية الوصول لسرعة 1900 ميجابت بالثانية عبر ترددات 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز كما يحتوي الجهاز على ذاكرة داخلية 4 جيجابايت للتحديثات التلقائية.

وقالت شركة جوجل ان onHub سوف يُوفّر اتصالًا آمنا وسريعًا بالإضافة إلى كونه سهل الاستخدام حيث يقوم الجهاز آليًا بفحص الترددات لاختيار الأفضل، وأضافت أن الهوائي الخاص بالراوتر والبرنامج الذي يعمل به يقومان بالبحث دائمًا لإيجاد أفضل الترددات للحفاظ على سرعة الإنترنت في أعلى مُستوياتها.

ويتوفر تطبيق خاص للرواتر على نظامي iOS والأندرويد وذلك للتحكم بالراوتر وأعطاء صلاحيات للأجهزة المقترنة وتعيين حجم بيانات مُحدد لأحد الأجهزة ومشاهدة عدد الأجهزة المتصلة بالشبكة عبر OnHub.

الرواتر متوفر الان في الولايات المتحدة الامريكية عبر متاجر جوجل وأمازون وWalmart و TP-LINK وnewegg وfrys بسعر 200 دولار.


المصدر: Google


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا