كل ما جاء في حدث مايكروسوفت في مؤتمر Gamecom

كل ما جاء في حدث مايكروسوفت في مؤتمر Gamecom - ساحة التقنية

كشفت شركة مايكروسوفت خلال حدثها الخاص في مؤتمر Gamecom في بمدينة كولونيا الألمانية عن العديد من الاضافات والتطويرات والقطع الجديده التي تخص جهاز Xbox One.


ويندوز 10 لجهاز Xbox One

اعلنت الشركة عن ان شهر نوفمبر هو موعد توفر نظام ويندوز 10 للجهاز، حيث سوف يجلب تصميم جديد ولوحة التحكم الجديدة وتطويرات وتحسينات تركز على السرعة والآداء والبساطة.

بالاضافة الى ذلك توفير المساعد الشخصي كورتانا، حيث يمكن من خلال كورتانا اعطاءه امر صوتي لتسجيل آخر دقيقة لعب ومشاركتها على حائط خلاصات النشاطات الخاص بك على إكس بوكس.

ويندوز 10 لجهاز Xbox One - ساحة التقنية

دعم العاب جهاز Xbox 360 على Xbox One

اعلنت الشركة انها بالتزامن مع اطلاق ويندوز 10 لجهاز Xbox One ستقوم بشكل رسمي بدعم العاب جهاز Xbox 360 على جهاز Xbox One، حيث ستكون 100 لعبة من ألعاب الأكس بوكس 360 جاهزة للعب على جهاز Xbox One.


لوحة مفاتيح Chatpad

كشفت الشركة عن لوحة مفاتيح خاصة بجهاز Xbox One اطلقت عليها اسم Chatpad، حيث توفر زرّين قابلين للبرمجة بالإضافة إلى أزرار كاملة من نوع QWERTY.

وأوضحت الشركة أن لوحة المفاتيح الجديدة تدعم العمل مع كل من منصة Xbox One ونظام التشغيل الجديد ويندوز 10، وستوفر الشركة لوحة المفاتيح في شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم بسعر 35 دولارا.

لوحة مفاتيح Chatpad - ساحة التقنية

لوحة مفاتيح Chatpad - ساحة التقنية

نسخة جديدة من جهاز Xbox One خاصة للعبة Halo 5

اعلنت الشركة عن نسخة خاصة من جهاز Xbox One خاصة بلعبة Halo 5، حيث تأتي هذه النسخة بسعة واحد تيرابايت، بالاضافة الى انها تحمل بألوان خاصة مع يد التحكم الجديدة. واضافة الشركة ان النسخة الجديدة سوف تتوفر في شهر يونيو.


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا