آبل تطلق تحديث 8.4 iOS و10.10.4 OS X

آبل تطلق تحديث 8.4 iOS و10.10.4 OS X - ساحة التقنية

اطلقت شركة آبل تحديث جديد لنظام iOS برقم 8.4 ولنظام OS X برقم 10.10.4، حيث جلب التحديث للنظامين بعض الاضافة والاصلاحات فيهما.


نظام 8.4 iOS

وقد جلب التحديث للنظام خدمة Apple Music التي اعلنت عنها الشركة في مؤتمرها الاخير، بالاضافة الى تطويرات وتحسينات على خدمة iBooksحيث اصبح بأمكان المستخدمين من داخل التطبيق تصفح الكتب الصوتية والاستماع إليها وتحميلها واضافة ميزة Now Playing .

بالاضافة الى ذلك جلب التحديث اصلاحات لبعض المشاكل والأخطاء الموجودة في النظام مثل المشكلة التي تتسبب في إعادة تشغيل الجهاز عند استقبال رسالة ذات حروف ورموز معينة على تطبيق iMessage وواتس آب وتليجرام ومشكلة منع ملحقات GPS من تقديم بيانات الموقع وغيرها من المشاكل.


نظام 10.10.4 OS X

جلب التحديث تحسينات في الأداء واصلح بعض الأخطاء، مثل تحسين دقة شبكات الإنترنت ودقة أداء Migration Assistant بالاضافة الى معالجة خطأ كان يمنع بعض الشاشات الخارجية من العمل بشكل جيد.

كما جلب التحديث تحسين من عملية مزامنة الصور مع مكتبة الصور الخاصة بخدمة آبل السحابية iCloudومعالجة مشكلة إغلاق تطبيق الصور تعسفياً عند استيراد ملفات معينة ومشكلة تأخر إرسال الرسائل على تطبيق Mail، بالاضافة الى تحسينات الأمنية الأخرى.


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا