تحدي جديد لشبكة فيسبوك ، انونيموس يعلنون دعمهم للشبة الإجتماعيه Mind.com

تحدي جديد لشبكة فيسبوك ، انونيموس يعلنون دعمهم للشبة الإجتماعيه Mind.com - ساحة التقنية

يوجد العديد من الشبكات الإجتماعيه التي تساعد الناس في شتى مجالات التواصل، الا انه ظهرت شبكة اجتماعيه جديده مختلفه عن الشبكات الإجتماعيه الأخرى فيما يتعلق بملامح الخصوصيه حيث انه مفتوحه المصدر ومشفره وهي شبكة Minds.com.

تمتلك الشبكة الإجتماعيه مميزات مثل الشبكات الأخرى كتحديث الحاله، تبادل الروابط والأفكار، وقامت باطلاق تطبيقات للأجهزه المحموله وسطح المكتب، وتتم عمليه تبادل الرسائل بين المستخدمين بطريقه مشفره، ويقول مؤسس الشبكة الجديده Bill Ottman "توجهنا هو ان المستخدمين يستحقول السيطره على وسائل الإعلام الإجتماعيه بكل معنى الكلمه".

وفي الشبكة الجديده Minds.com المستخدمين يستطيعون اختيار المحتوى وكيفية ابرازه في أنحاء الموقع دون ان يكون هناك تفاعل من قبل المستخدمين، وهذا بالطبع سيكون ذو فائده للناس الذين تعبوا من تعزيز صفحاتهم على الفيسبوك عن طريق دفع المال.

الموقع ليس حديث بل تم اطلاقه قبل عامين، واستطاع ان يحصل على 60 مليون مستخدم، ويقول المدير العام ان هذه المنصه هي ذات فائده كبيره للشعوب التي تعاني من طمس الحريه والحقوق.

انونيموس - ساحة التقنية

في وقت قريب، استقطبت شبكة Mind الكثير من الإهتمام من الناشطين على الإنترنت مثل مجموعه أنونيموس، وقاموا بنشر رساله على صفحهتم على الفيسبوك "تدعوا شبكة انونيموس القراصنه والمصممين والمبرمجين للتواحد على شبكة Minds.com وبناء موقع كبير وهذا هو حقا للشعب، من الشعب وللشعب".


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا