أفضل برامج تورنت لنظام ماك.

أفضل برامج تورنت لنظام ماك. - ساحة التقنية
برامج
+ -

برامج تورنت، تساعد المستخدمين على تحميل ملفات التورنت، ومشاركه الملفات عبر الإنترنت، ويوجد العديد من برامج التورنت التي تعمل على نظام ماك، وكل منها يقدم مميزات مختلفه، ومن أبرز الإمور التي يجب ان تتوفر في كل برنامج هي سهولة الإستخدام وسرعه تحميل الملفات.

في هذا الموضوع سيتم الحديث عن أفضل برامج تورنت لمستخدمي ماك.


ما هي أفضل برامج التورنت لنظام ماك؟

#1 µTorrent

يعتبر هو البرنامج المفضل للكثير من المستخدمين وهو الأكثر شعبيه بين مستخدمي ماك، خفيف (~1MB)، سريع، استئناف التحميل عند التوقف، امكانية التشفير، يدعم التحكم باستخدام تطبيقات الهواتف، ، ويمتلك العديد من المميزات، تم تطويره ويتم دعمه من قبل شركة BiTorrent.

يساعد في عمليات البحث عن ملفات التورنت المسموح البحث عنها والمرخصه، والأفضل أنه مجاني.

تحميل البرنامج.


#2 Deluge

يعتبر من أقدم برامج تحميل ملفات التورنت، امكانية التشفير للملفات، حماية بكلمه مرور، خالي تماما من الإعلانات والإضافات الغير مرغوب بها.

تحميل البرنامج.


#3 qBittorrent

خفيف، يمكن تهيئته لإرسال بريد الكتروني عند اكتمال تحميل ملف ما، يمكن من خلاله البحث عن الملفات التي تم تحميلها، يمكن من خلاله عمل فلتره لعناوين محدده، سهل الإستخدام، الا انه يحتوي على اعلانات تصل لحد الإزعاج في بعض الأحيان.

تحميل البرنامج.


#4 Transmission

خفيف، يمكن استخدامه بواجهه رسوميه او بدونها، يدعم التشفير، والتحكم عن بعد، يعمل على نظام لينكس أيضا، يرسل اخطارات عن الملفات التي تم تحميلها، التحكم عن بعد.

تحميل البرنامج.


كانت هذه مجموعه من أفضل برامج التورنت، لنظام ماك، لكن ما هو البرنامج المفضل لديك، تكرم واخبرنا بالتعليقات.


اتصل بنا
شكرا لكم، تم ارسال الرسالة بنجاح، سيتم الرد عليكم قريبا